الأربعاء، 24 يونيو 2015

افلام منوعة 15

سنقوم في هذه الفقرة بعرض مجموعه من الأفلام المنوعة  والحديثة مع  الترجمة اتمنى أن تنال اعجابكم

وسيكون لكل لفلم عدة روابط بدقة مختلفة علما أن جميع الروابط  ستكون تورنت

لتحميل برنامج التورنت للتحميل  للحاسوب من هنا

برنامج التحميل للاندرويد من هنا



Four Brothers 2005


أربعة إخوة (بالإنجليزية: Four Brothers) فيلم أمريكي من إنتاج سنة 2005، من إخراج جون سانغلوتون وبطولة مارك والبيرغ، تيريس جيبسون، أندري بينجامين وترنس هوارد.

تدور أحداث الفيلم حول أربعة أشخاص يجتمعون معا للتعرف على كيفية مصرع السيدة التي قامت بتنشئتهم والسبب وراء تلك الجريمة، ويضم هؤلاء الأربعة كل من بوبي العصبي متقلب المزاج، وجاك الموسيقار المناضل، وآنجل المتسكع، وجيريميا المجتهد، ويبدو أنه ليس هناك ما يجمع بين هؤلاء الرجال الأربعة، سواء من حيث الأصل العرقي أم أسلوب الحياة، إلا أن هناك رابطة قوية وهامة تجمع بينهم، وهي أنهم أبناء بالتبني لنفس السيدة التي قامت بتنشئتهم وهم جميعا يحبون أمهم بالتبني ويحترم كل منهم الآخر للغاية كما لو كانوا أشقاء بالفعل. وحينما تلقى والدتهم مصرعها خلال عملية سطو على إحدى المتاجر، يجتمع الأربعة معا لحضور الجنازة، وحينما لا يحصلون على إجابات مباشرة حول ما حدث لها بالفعل، يشرعون في كشف الغموض الذي يكتنف الجريمة. وخلال التحقيقات التي يجرونها في تلك القضية، يرتاب الأخوة الأربعة في أن عملية إطلاق النار على أمهم لم تكن عرضية ومحض صدفة وأن هناك قوى خفية وغير متوقعة قد شاركت في جريمة القتل.

لتحميل الفلم بدقة ال1080 اضغط هنا 

لتحميل الفلم بدقة ال720 اضغط هنا


الترجمة


Wanted 2008


مطلوب (بالإنجليزية: Wanted) هو فيلم أكشن. وهو من إخراج تيمر بكمامبتوف وبطولة جيمس مكافوي وأنجلينا جولي مورجان فريمان, توماس كرستشمان وتيرنس ستامب. تم إنتاجه في يونيو 2007 بميزانية تبلغ 75 مليون دولار. عرض في 25 حزيران 2008 في المملكة المتحدة وفي 27 يونيو 2008 في الولايات المتحدة.
تدور أحداث الفيلم حول ويزلي جيبسون جيمس مكافوي لم يعرف أباه أبداً تظهر له امرأة تدعى فوكس أنجلينا جولي تخبره بأن والده قد قتل وقد كان قاتل محترف وأنه يشترك معه في نفس القدرات ويجب عليه أن يثأر لمقتل أبيه.


Universal Soldier: Day of Reckoning 2012


الجندي العالمي: يوم الحساب (بالإنجليزية: Universal Soldier: Day of Reckoning) هو فيلم حركة أُصدر في الولايات المتحدة سنة 2012. إخراج جون هيامس وبطولة جين كلود فان دام، سكوت آدكنز ودولف لندجرين.

الميزانية 11.5 مليون دولار
الإيرادات 1,128,513 دولار

1 التعليقات:

افلام اون لاين