الثلاثاء، 23 يونيو 2015

افلام منوعة 13

سنقوم في هذه الفقرة بعرض مجموعه من الأفلام المنوعة  والحديثة مع  الترجمة اتمنى أن تنال اعجابكم

وسيكون لكل لفلم عدة روابط بدقة مختلفة علما أن جميع الروابط  ستكون تورنت

لتحميل برنامج التورنت للتحميل  للحاسوب من هنا

برنامج التحميل للاندرويد من هنا 



Cast Away 2000


منبوذ (بالإنجليزية: Cast Away) فيلم دراما أمريكي صدر عام 2000 من إخراج روبرت زيمكيز وبطولة توم هانكس. يعتبره البعض القصة الحديثة من روبنسون كروزو. حقق الفيلم نجاحا تجاريا وحاز على اعجاب النقاد . تم ترشيح توم هانكس للحصول على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثالث والسبعون .[1]
تدور أحداث الفيلم حول موظف في شركة فيديكس تقع طائرته في المحيط ولكنه ينجو بأعجوبة ليجد نفسه على جزيرة غير مأهولة فيحاول التعايش مع هذا الأمر حتى يفكر ذات يوم في صنع مركب تقله عبر المحيط ليعود إلى وطنه ثانية، وهو ما ينجح فيه فعلا.

كان هذا التائة بحاجة إلى أن يكون مجتمع ليتعايش معه حتى لا يشعر بأنه وحيد فاخترع ويلسن. وهو كرة قدم رماها مرة وكفه ملطخة بالدماء، فرسم وجهاً على الدماء وأخذ يحادثه. ضاع ويلسن في رحلة العودة.




Knowing 2009


فيلم المعرفة (بالإنجليزية: Knowing) فيلم أمريكي انتج في عام 2009 من إخراج أليكس بروياس وبطولة نيكولاس كيج.

في مدرسة ابتدائية في أمريكا في العام 1959,وفي احتفال بمناسبة تأسيس المدرسة, طلب من التلاميذ ان يرسموا لوحات تعبر عن تصورهم لشكل العالم بعد خمسين سنه (أي في عام 2009),ثم بعدين جمعوا كل الرسمات، وحفظوها بظروف وكتب على كل ظرف اسم الطالب راسم اللوحة, وتم وضع كل الظروف في كبسولة في باطن الأرض، ليئتوا الطلاب بعد خمسين عاما ويفتحوا الظروف ويعرفوا كيف كانت نظرتهم للعالم ولكن كانت هناك ورقة مكتوب فيها ارقام عشوائية كما بيدوا ولكن عالم الفيزيا اكتشف انها شفرة فبدأ بحلها و اكتشف انها تحتوي على الكوارث التي حصلت خلال خمسين سنة بالتفصيل و تحتوي على ثلاثة قضاية او حوادث سوف تحدث. و ستنتهي كل هذه الحوادث بأضطراب بسيط في الجزيئات الداخلية لمكونات نجم الشمس مما يؤدي الي هبوب موجة حارة علي كل الكواكب في المجموعة الشمسية مما يؤدي الي موت كل الكائنات الحية علي الارض و كل شيء علي سطح الارض سيحترق.




I, Robot 2004



أنا، روبوت هو فيلم أمريكي صدر عام 2004 للمخرج أليكس بروياس ومن بطولة ويل سميث وبريدجيت مويناهان

1 التعليقات:

افلام اون لاين