الخميس، 19 مارس 2015

افلام منوعة 6

سنقوم في هذه الفقرة بعرض مجموعه من الأفلام المنوعة  والحديثة مع  الترجمة اتمنى أن تنال اعجابكم

وسيكون لكل لفلم عدة روابط بدقة مختلفة علما أن جميع الروابط  ستكون تورنت

ولتحميل البرنامج تجدوه في قسم البرامج وهو خاص بالحاسوب

الفلم الاول : Ouija 2014


ويجا (بالإنجليزية: Ouija) هو فيلم رعب تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2014. الفيلم من إخراج ستايلز وايت وكتابة جولييت سنودن وستايلز وايت. من بطولةأوليفيا كوك.
القصة:
يبدأ الفيلم مع الطِفلتان لين موريس وديبي وهُن يلعبان بلَوح ويجا في غُرفة لين، إلا أن سارة شقيقة لين قاطعتهما. تقدم المشهد حتى بلوغ الصغيرتان وأصْبحن شابتين في العقد الثاني، حيث بدأت ديبي (شلي هينينج) بلعِب الويجا لوحدها بإرتباك؛ وهذا ما يخالف قوانين الويجا، ثم أحرقت اللوح. ثم حاولت لين (أوليفيا كوك) لقاء ديبي في منزلها إلا أن ديبي رفضت وقررت البقاء وحدها في المنزل. وعند صُعود ديبي لِغرفتها العُلوية شاهدت لوح الويجا على سَريرها، ثم تحول لون عيونها للأبيض وقامت بأخذ سلك ضوئي وشنقت نفسها بِه.
في اليوم التالي، كانت لين مع صديقها تريفور (دارين كاغاسوف) في المطعم برفقة زمِيلتهُم إيزابيل (بيانكا سانتوس)، عندما تلقت لين رسالة نصية من عائلتها تُبلغها بأهمية قُدومها للمنزل، لتتلقى خبر وفاة صديقتها المُقربة ديبي.




الفلم الثاني : Battle of the Damned 2013


بعد اندلاع حرب الفيروسات المميتة، يقود ماكس جاتلينج (دولف لاندجرين) جندي الدفاع السري حفنة قليلة من الناجيين، بعد أن انضمت لهم أيضا عصابة من الروبوتات في صراع البقاء ضد الجيش الذي تسبب في العدوى، فهل يستطيع التغلب على قوى الشر أم أن الهزيمة ستكون من نصيبه.
أبطال الفيلم:

Dolph Lundgren

Matt Doran

David Field

Melanie Zanetti
تقييم الفيلم (IMDB.com):
4.2/10
فيلم الخيال العلمي الأمريكي مكتوبة، إنتاج وإخراج كريستوفر هاتون


الفلم الثالث : Jessabelle 2014


  • رعب 
  • | تشويق و إثارة



0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين