الجمعة، 19 يونيو 2015

افلام منوعة 12

سنقوم في هذه الفقرة بعرض مجموعه من الأفلام المنوعة  والحديثة مع  الترجمة اتمنى أن تنال اعجابكم

وسيكون لكل لفلم عدة روابط بدقة مختلفة علما أن جميع الروابط  ستكون تورنت

لتحميل برنامج التورنت للتحميل  للحاسوب من هنا

برنامج التحميل للاندرويد من هنا 








Pacific Rim 2013



حافة الهادي أو إطار الهادي (بالإنجليزية: Pacific Rim) هو فيلم حركة وخيال علمي أمريكي من إخراج جييرمو ديل تورو وتأليف ديل تورو وترافيس بيكهام. تقع أحداث الفيلم في المستقبل القريب حيث يتوجب على جنود طيارين قيادة ميكا عملاقة إلى داخل معركة ضد وحوش عملاقة جائت من أعماق المحيط.[2][3][4][5]

ديل تورو أراد أن يكون الفيلم "مرح بشكل لا يصدق وخفيف الشعور"، على النقيض من "أفلام الصيف العميقة والمظلمة والمتشائمة". المخرج ركز على "المرئيات الكبيرة والجيملة والمتطورة" ومشاهد الحركة التي من شأنها أن ترضي جمهور الكبار، لكنه ذكر أن "أمله الحقيقي" هو تقديم هذا النوع من أفلام الميكا والوحوش إلى جيل من الأطفال. عرض الفيلم في 12 يوليو/تموز 2013 في الولايات المتحدة، وبعد شهر رمضان في الوطن العربي.[6] تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد، حيث جائت نسبة 72% من المراجعات إيجابية على موقع الطماطم الفاسدة بنائاً على 237 مراجعة نقدية، مع متوسط تقييم 10/6.7.




Shutter Island 2010


جزيرة المصراع (بالإنجليزية: Shutter Island) فيلم إثارة نفسية أمريكي صدر عام 2010 من إخراج مارتن سكورسيزي وبطولة ليوناردو دي كابريو. الفيلم مقتبس عن رواية دينيس ليهان والتي تحمل نفس الاسم.

القصة
في 1954، ضابطان فيدراليان، إدوارد دانيلز وشريكه الجديد تشاك أول، يسافران إلى مشفى أشكليف للمجرمين المختلين عقلياً في جزيرة شاتر الواقعة قرب ميناء بوسطن، من أجل التحقيق في قضية أختفاء المريضة رايتشل سولاندو، المسجونة بسبب أغراقها لأطفالها الثلاثة. بعد وقت قصير من وصولهم إلى الجزيرة تهب عاصفة قوية تحول دون عودتهم مجدداً إلى اليابسة لعدة ايام. يقابل دانيلز رئيس المشفى الدكتور جون كولي الذي يرفض تسليم ملفات العاملين في المشفى ويمنعهم من تفتيش الجناح C ويخبرهم بأنه تم تفتيش منارة الجزيرة بالفعل.

بلغت ميزانيه الفلم 80 مليون دولار وقد كانت الارباح التي حصل عليها قد وصلت الى 294,804,195 مليون دولار




Oz: The Great and Powerful 2013


أوز: العظيم والقوي (بالإنجليزية: Oz the Great and Powerful) هو فيلم خيال ومغامرة أمريكي 2013 من إخراج سام رايمي وإنتاج جو روث وكتابة ديفيد ليندساي أبير وميتشل كابنر، بنائاً عن روايات الكاتب ليمان فرانك بوم. الفيلم من بطولة جيمس فرانكو وميلا كونيس وريتشل وايز وميشيل ويليامز وزاك براف.
تقع أحداثه قبل أحداث فيلم 1939 ساحر أوز، تم أصدار الفيلم من قبل أفلام والت ديزني في 8 مارس، 2013 في دور العرض التقليدية وثلاثية الأبعاد والآيماكس.

أشار الملحن داني إلفمان أن نتيجة إتاحة الفلم للإنتاج كانت سريعة، مع العلم ان الغالبية العظمى من الموسيقى كتبت في ستة أسابيع. أما فيما يتعلق بنوعية النغم ، صرح إلفمان، "ونحن في طريقنا إلى اتخاذ نهج هذه المدرسة القديمة ولكن ليس على الطراز القديم. لتكن الميلودراما كما يجب ان تكون، دعوا كل شيء أن يكون على ما هو عليه. ويعتقد الملحن أيضا أن هناك ميزة أنه كان قادراً على الإرسال الروائي، وعندما يكون قادرا على الكتابة روائيا يمكنه بوعي الذات أيضا النقل الأسرع لأن هذه هي الغرائز الطبيعية وبالتالي نستطيع ان نقول قصة من خلال الموسيقى ".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين