الجمعة، 19 يونيو 2015

افلام منوعة 11

سنقوم في هذه الفقرة بعرض مجموعه من الأفلام المنوعة  والحديثة مع  الترجمة اتمنى أن تنال اعجابكم

وسيكون لكل لفلم عدة روابط بدقة مختلفة علما أن جميع الروابط  ستكون تورنت

لتحميل برنامج التورنت للتحميل  للحاسوب من هنا

برنامج التحميل للاندرويد من هنا

سنقوم اليوم بتقديم سلسلة افلام Iron Man 

Iron Man 2008

آيرون مان أو الرجل الحديدي (بالإنجليزية: Iron Man) هو فيلم من إنتاج عام 2008، يستند إلى إحدى قصص مارفل كومكس الكرتونية المصورة التي تحمل نفس الاسم.
يسافر توني ستارك (روبرت داوني) العالم العبقري وصاحب أكبر شركة سلاح إلى أفغانستان لتفقد الجنود الذين يخوضون حربا هناك ضد منظمة إرهابية تدعى «الحلقات العشر». وبعد استعراض لأحد منتجات شركته: «صواريخ جيريكو» التي دمرت سلسلة جبال حال إطلاق دفعة واحدة منها يتعرض هو لاعتداء ويقع توني بيد الأعداء، بعد هجوم على القافلة العسكرية التي كانت تقله. وداخل كهف يتعرف إلى سجين آخر هو عالم أيضا اسمه ينسين. يتمكن قائد المجموعة أبو بكر من التعرف على توني، فبدلا من قتله يطلب منه بالعربية أن يصنع له صواريخ جيريكو. ومقابل ذلك سيطلق سراحه. يقوم ينسين بالترجمة له من العربية إلى الإنجليزية. يوافق توني على القيام بما طلبه قائد المجموعة منه بعد تعرضه للتعذيب لكن في الاصل لم يكون هو وينسين يصنعان صاروخ جيريكو بل كانا يصنعان رجل آلي للخروج من الكهف وبعد خروجه ظهرت له فكرة الرجل الحديدي ففي اختراعه الاول اخترع MARK2 وكان MARK2 بلا الوان فاخترع MARK3 وكان باللون الحمر والأصفر وكانت تساعده بيبر {جوينيث بالترو} وكان يغار منه اوبيدايا ستاين {جيف بريدجز} فاخترع بدلة { IRON MONGER} واراد القضاء على توني ستارك {روبرت داوني} ولكن توني ستارك هزمه.



Iron Man 2 2010

آيرون مان 2 "الرجل الحديدي 2" (بالإنجليزية: Iron Man 2) هو فيلم عن بطل خارق أمريكي مقتبس من رسوم هزلية لمارفل كومكس، وهو تكملة لفيلم آيرون مان 2008، وهو الثاني من الثلاثة المقرر تصويرهم، الفيلم صدر في أمريكا الشمالية بتاريخ 7 مايو 2010، وهو من بطولة روبرت دوني جونير ودون شيدل وميكي رورك وإخراج جون فافرو.
في هذا الجزء يجد توني ستارك (الرجل الحديدي) نفسه في مواجهة العديد من المشاكل منها مطالبة الحكومة الأمريكية له بتسليم البذلة الآلية لتصنيعها واستعمالها كسلاح حرب للقوات الأمريكية، ومن جهة أخرى يسعى تاجر سلاح منافس له للحصول على أسرار البدلة لتصنيعها والمتاجرة بها، كما يفاجأ ستارك بمجرم روسي عبقري يعتقد أن والد ستارك تسبب بفاجعة لعائلته يسعى للانتقام منه ويخترع بذلة آلية خارقة أخرى ذات أسواط ليصبح بذلك مجرما خارقا يدعى (رجل السوط) يسعى للقضاء على ستارك، عندما يعلم تاجر السلاح المنافس لستارك بأمر الروسي العبقري يتحد معه ويسهل له كل السبل التي تمكنه من الانتقام ليبعد ستارك عن ساحه المنافسة ويسيطر هو من بعدها على سوق السلاح، وفوق كل هذا يجد ستارك بدنه قد بدأ بالتسمم من اثر وجود القلب الصناعي في داخله وبدأ يتجه نحو الموت ببطء [1].






Iron Man 3 2013

آيرون مان 3 (بالإنجليزية:Iron Man 3)، هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم عن شخصية مارفل كومكس آيرون مان. الفيلم من إخراج شين بلاك وبطولة روبرت دوني جونير بدور توني ستارك/آيرون مان وجوينيث بالترو بدور بيبر بوتس وجون فافرو بدور هابي هوجان، يقدم الفيلم شخصيات جديد يجسدها غاي بيرس وريبيكا هول وستيفاني زوستاك وجيمس بادج دايل وبن كينغسلي. آيرون مان 3 متمم لآيرون مان وآيرون مان 2 وسيكون أيضاً الأصدار السابع ضمن سلسلة أفلام مارفل كومكس. تدور قصة الفيلم حول خطأ وقع به توني ستارك قبل 10 سنوات ليتحول هذا الخطأ إلى مشكلة كبيرة تهدده وتهدد البلاد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين