الخميس، 18 يونيو 2015

افلام منوعة 10


سنقوم في هذه الفقرة بعرض مجموعه من الأفلام المنوعة  والحديثة مع  الترجمة اتمنى أن تنال اعجابكم

وسيكون لكل لفلم عدة روابط بدقة مختلفة علما أن جميع الروابط  ستكون تورنت
لتحميل برنامج التورنت للتحميل  للحاسوب من هنا

برنامج التحميل للاندرويد من هنا 


World War Z 2013


حرب الزومبي العالمية (بالإنجليزية: World War Z) هو فيلم كارثة ورعب من إخراج مارك فورستر وسيناريو ماثيو مايكل كارناهان، مبني رواية التي تحمل نفس الاسم لماكس بروكس. الفيلم من بطولة براد بيت بدور جيري لين، موظف متقاعد لدى الأمم المتحدة يجب عليه السفر حول العالم لإيقاف وباء الزومبي.

لتحميل الفلم بدقة ال1080 اضغط هنا 

لتحميل الفلم بدقة ال720 اضغط هنا

الترجمة


American Sniper 2014

قناص أمريكي (بالإنجليزية: American Sniper) هو فيلم دراما وحركة أمريكي صدر سنة 2014. الفيلم من إخراج كلينت إيستوود وكتابة جيسون هول. هو مقتبس من مذكرات كريس كايل قناص أمريكي: السيرة الذاتية لأشد قناص فتكا في تاريخ الولايات المتحدة العسكري. من بطولة برادلي كوبر وسينا ميلير. يعد كريس كايل أكثر الرماة فتكاً في تاريخ الولايات المتحدة العسكري مع 255 قتيلاً، 160 منهم موثقة رسمياً من قبل البنتاغون. الفيلم من برادلي كوبر بدور كريس وسينا ميلير بدور زوجته تايا كايل.
عرض قناص أمريكي لأول مرة خلال مهرجان معهد الفيلم الأمريكي في 11 نوفمبر 2014، تبعه إصدار محدود إصدار سينمائي محدود في الولايات المتحدة في 25 ديسمبر 2014، ثم إصدار عالمي موسع في 16 يناير 2015، حيث سجل أرقام قياسية في صناديق التذاكر، منها أعلى أفتتاحية لفيلم خلال شهر يناير وأعطى كلينت إيستوود أكبر أفتتاحية في مسيرته.
في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والثمانون، تلقى قناص أمريكي ستة ترشيحات، منها أفضل فيلم وأفضل سيناريو مقتبس وأفضل ممثل لبرادلي.

القصة
يحكي الفيلم القصة الحقيقية لحياة الجندي كريس كايل (برادلي كوبر)، القناص الأمريكي المعروف بالجندي الأكثر فتكًا في تاريخ العسكرية الأمريكية، برصيد مائة وستين قتيلًا مؤكدًا باسمه، ويستعرض الفيلم أيضا مدى تأثير مواجهته للموت يوميًا أثناء عمله على حياته الشخصية والعاطفية.

بداية (بالإنجليزية: Inception) هو فيلم خيال علمي من إنتاج 2010، قام بكتابته وإخراجه وإنتاجه كريستوفر نولان. الفيلم من بطولة كل من ليوناردو دي كابريو وكين واتانابي وجوزيف غوردون-ليفيت وماريون كوتيار وإلين بيج وسيليان مورفي وتوم هاردي وديليب راو وتوم برينجر ومايكل كين. يلعب دي كابريو دور دوم كوب، جاسوس متخصص أو لص تجسس للشركات. يتألف عمله من استخلاص معلومات تجارية قيمة في سرية تامة من عقل أهدافه الباطن، بينما هم نائمون ويحلمون. كون كوب غير قادرا على زيارة ولديه، تُعرض عليه فرصة لاسترجاع حياته القديمة مقابل مَهمة شبه مستحيلة: "الازدراع"، وهو زرع فكرة في لاوعي هدف.
بدأ تطور الفيلم بحوالي تسع سنوات قبل إصدار ازدراع. في 2001، كتب نولان سيناريو أولي تضمن 80 صفحة يدور حول لصوص أحلام، معرضا الفكرة على وارنر برذرز. وتُصور في البداية فيلم رعب، مستوحى من مفاهيم الأحلام الواضحة وحضانة الأحلام.[1]
شعر نولان أن عليه الحصول على خبرة أكبر مع الأفلام واسعة النطاق، فعمل على بداية باتمان والحظوة وفارس الظلام. قضى المخرج ستة أشهر لإنهاء سيناريو ازدراع قبل أن تشتريه منه وارنر برذرز في شهر فبراير 2009. صور الفيلم في ستة دول وأربع قارات، بدءا من توكيو في 19 يونيو 2009، إلى كندا في آخر نوفمبر من العام نفسه.

القصة
كوب (ليوناردو دي كابريو) عميل من مستوى رفيع للغاية يعمل على سرقة الأفكار بالدخول إلى أحلام الأشخاص وسرقة الأفكار والأسرار المهمة في حياتهم، لكن يتم طلبه لفعل العكس عن طريق رجل أعمال غني يدعى سايتو، أن يقوم بزرع فكرة داخل عقل أحد منافسيه روبرت فيشر (سيليان مورفي) لتبدو الفكرة كأنها من داخل الرجل نفسه وليست مزروعة، والفكرة هي أن يفكك شركات أبيه التي سيورثها عنه، سايتو الرجل الغني (كين وتنابي) أعطى كوب عرض بالمقابل وهو أنه سيسمح لكوب العودة إلى وطنه وأسرته بعد أن أجبر على تركها لأنه مطارد قانونيا. كوب يبدأ في تجميع فريقا للعمل في هذه المهمة وهم آرثر (جوزيف غوردون-ليفيت) صديقه وزميله القديم، إيماس (توم هاردي) متخصص في التخفي والتقليد، يوسف (ديليب ريو) متخصص في الكيمياء وصنع الوصفات،و أرياندي (إلين بيج) مهندسة معمارية صغيرة وعبقرية تعرف عليها كوب من خلال أبيه ميلز (مايكل كين).



0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين