الأحد، 14 يونيو 2015

افلام منوعة 8


سنقوم في هذه الفقرة بعرض مجموعه من الأفلام المنوعة  والحديثة مع  الترجمة اتمنى أن تنال اعجابكم
ستكون افلام اليوم خاصة بفقرة الدراما

وسيكون لكل لفلم عدة روابط بدقة مختلفة علما أن جميع الروابط  ستكون تورنت

لتحميل برنامج التورنت للتحميل  للحاسوب من هنا

برنامج التحميل للاندرويد من هنا 


Black Swan 2010


البجعة السوداء أو بلاك سوان (بالإنجليزية: Black Swan) هو فيلم إثارة سريالي أنتج عام 2010 من إخراج دارين أرنوفسكي، وبطولة ناتالي بورتمان، فينسنت كاسل، وميلا كينيس,رشح الفيلم لأربع جوائز أوسكار وفازت ناتالي بورتمان بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

تدور أحداث الفيلم حول نينا (ناتالي بورتمان) وهي راقصة باليه شابّة تعمل في إحدى فرق الباليه في نيويورك تحلم بأداء دور البجعة السوداء في بحيرة البجع، وتأتيها الفرصة حين يختارها مدير الفرقة (فينسنت كاسل) لأدائه بعد استغنائه عن راقصته الرئيسية، ولكن المشكلة هي أن نينا بطبعها باليرينا حساسة ورقيقة ولكي تتمكن من آداء دور عمرها وفرصتها الكبرى بالطريقة الصحيحة يتطلب منها ذلك أداء دورين متناقضين، الأول هو البجعة البيضاء التي تشبه شخصيتها الحقيقية والتي يخرج أداء دورها منها طبيعيا والثاني والذي تواجه صعوبة في إخراجه هو دور البجعة السوداء الشريرة والعدوانية، فتحاول بجهد الالتقاء بالجانب المظلم من ذاتها وتجد في الإحساس العدواني الذي فرضه وجود منافستها وبديلتها دافعا وإلهاما لذلك، ولكن الراقصة المنافسة ليست الشخصية الوحيدة التي تحمل في صدرها شيئا ضد نينا فهي تعيش في وسط شبكة من الشخصيات التي تحاول استغلالها بطريقة ما أوالتخريب عليها فلكل شخصية أجندة خاصة وخلفية مختلفة تشكل عائقا من نوع مختلف يتعين على نينا تخطيه لكي تصل لما تحلم به.

لتحميل الفلم بدقة ال1080 اضغط هنا 

لتحميل الفلم بدقة ال720 اضغط هنا

الترجمة


The Drop 2014


التسليم (بالإنجليزية: The Drop) هو فيلم جريمة ودراما أمريكي 2014 من إخراج مايكل أر روسكام وكتابة دينس لهين. الفيلم من بطولة توم هاردي ونومي رابيس وجيمس غاندولفيني وجيمس فريشفيل. يتمحور الفيلم حول بوب ساجناسكي، عامل في حانة يجد نفسه في وسط عملية سطو فاشلة وتبدأ التحقيقات بالبحث في الماضي السيء للحي الذي يسكن فيه.
صدر التسليم في 12 سبتمبر 2014 في الولايات المتحدة، ويمثل آخر ظهور ل‌جيمس غاندولفيني في فيلم سينمائي.





Cake 2014

كعكة (بالإنجليزية: Cake) هو فيلم دراما سيتم إصداره في الولايات المتحدة سنة 2014. الفيلم من إخراج دانيل برنز.

القصة
سيدة (جينفر انيستون) حصل لها حادث أثر على حياتها تتعرض لهلاوس نتيجة ادمانها للمسكنات فتتخيل انها تتواصل مع روح منتحره حديثا(انا كندريك) تعرفت عليها من مجموعة الدعم التي تحضرها







0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين