الاثنين، 15 يونيو 2015

افلام منوعة 9


سنقوم في هذه الفقرة بعرض مجموعه من الأفلام المنوعة  والحديثة مع  الترجمة اتمنى أن تنال اعجابكم

وسيكون لكل لفلم عدة روابط بدقة مختلفة علما أن جميع الروابط  ستكون تورنت

لتحميل برنامج التورنت للتحميل  للحاسوب من هنا

برنامج التحميل للاندرويد من هنا


Jack the Giant Slayer 2013


جاك قاتل العمالقة (بالإنجليزية:Jack the Giant Slayer) فيلم مغامرة وخيال أمريكي 2013 مقتبس عن الحكايات الخرافية جاك القاتل الضخم وجاك وشجرة الفاصولياء. الفيلم من إخراج بريان سينجر وبطولة نيكولاس هولت واليانور توملينسون وستانلي توكسي وايان ماكشين وبيل ناي وإيوان مكريغور. يحكي الفيلم فصة عامل المزرعة جاك الذي عليه أن ينقذ الأميرة ايزابيل من سلالة من العمالقة بعد أن فتح بوابة إلى عالمهم.

تم افتتاح الفيلم لأول مرة في 26 فبراير 2013 في هوليوود ثم في صالات العرض في أمريكا في 1 مارس 2013، تلقى الفيلم مراجعات متفاوتة من النقاد.






Gone Girl 2014


فتاة غائبة (بالإنجليزية: Gone Girl) هو فيلم إثارة أمريكي 2014 من إخراج ديفيد فينشر وسيناريو جيليان فلين مأخوذ عن روايتها التي تحمل نفس الاسم. الفيلم من بطولة بن أفليك وروزاموند بايك ونيل باتريك هاريس وتايلر بيري وكاري كوون.
تدور أحداث الفيلم في وسط غرب الولايات المتحدة، حيث تبدأ الأحداث بلغز حول رجلٍ اختفت زوجته صباح عيد زواجهم الخامس لتُوجه أابع الإتهام نحوه بعد فترةٍ وجيزة. يُعالج الفيلم قضية عدم الأمانة والإعلام وتأثيرات الأوضاع الإقتصادية على الزواج وطريقة رؤية الناس لبعضهم البعض.[2]
عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان نيويورك السينمائي في 26 سبتمبر، 2014 وليعرض لاحقا في صالات السينما في 3 أكتوبر، 2014 وحَضي بإستقبالٍ إيجابيٍ جداً على الصعيدين النقدي والتجاري. نال الفيلم 4 ترشيحات لجائزة الغولدن غلوب من بينها أفضل مخرج وأفضل ممثلة - فيلم دراما.

في ذكرى زواجه الخامس، يعود نيك دان إلى منزله ليجد أن زوجته إيمي مفقودة. اختفائها يُستقبل بتغطية أعلامية كبيرة، حيث كانت إيمي مصدر الألهام لكتاب الأطفال إيمي المذهلة الذي كتبه والداها. تبدأ الشكوك في أن نيك قتل زوجته، وتصرفاته الغريبة يتم تفسيرها من قبل الإعلام على إنها سمات معتل اجتماعي.






Nightcrawler 2014


المتسلل ليلاً (بالإنجليزية: Nightcrawler) هو فيلم نوار-جديد وجريمة وإثارة من تأليف وإخراج دان غلوري في أول أعماله الإخراجية. الفيلم من بطولة جيك جيلنهال بدور لص يبدأ بتصوير الحوادث والجرائم في لوس أنجلوس ثم يبيعها إلى القنوات الإخبارية التفلزيونية. يضم الفيلم أيضاً رينيه روسو وراز أحمد وبيل باكستن.
حظي المتسلل ليلا بعرضه الأول في قسم العروض الخاصة بمهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2014. صدر في دور السينما بتاريخ 31 أكتوبر، 2014. تلقى الفيلم إشادة كبيرة من النقاد ورشح لجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو أصلي.

تلقى الفيلم إشادة كبيرة من النقاد، العديد منهم مدح أداء جيك جيلنهال وسيناريو دان غلوري. الفيلم حصل على تقييم 95% على موقع الطماطم الفاسدة بناءً على 214 مراجعة، مع متوسط تقييم 8.2/10






0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين